الأحد 08 سبتمبر 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٤م

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يريد أولياء أمور طلاب الصف الثالث بمحافظة الجيزة أن يعرفوا، بعد إعلان نتائج طلاب صفوف النقل (الصفوف من الرابع إلى الرابع الابتدائي)، متى ستكون نتائج امتحان الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 أعلن؟ تم الإعلان عن السنة الثانية من التعليم الثانوي).

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يراعى في امتحانات الشهادة الإعدادية تخصيص أجزاء الامتحان للمقررات المتعلقة بالمنهاج، مشيرة إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ستجرى في جميع المواد "الدراسات الاجتماعية، العلوم، اللغة العربية، اللغات الأجنبية". . احتساب الدرجة النهائية للطالب وهي 140 نقطة، وإضافة الأداء الأكاديمي للطالب للفصلين الدراسيين لحساب الدرجة النهائية لكل طالب وهي 280 نقطة للعام الدراسي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفيما يتعلق بموعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي، يعتزم مكتب تعليم الجيزة إصدار نتائج الطلاب خلال أيام قليلة بعد الانتهاء من أعمال التقدير الشامل ومراقبة الأداء واعتمادها من اللواء أحمد رشيد، محافظة الجيزة طويلة.

سيتم نشر نتائج الطلاب بالاسم ورقم الجلوس على الموقع الرسمي لمكتب تعليم الجيزة، اضغط هنا... كما سيتم إتاحة النتائج لجميع المواد بقائمة واضحة داخل المدرسة لراحة الطلاب وأولياء الأمور .

ومن الجدير بالذكر أن ضوابط تسجيل امتحانات الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني تشمل ما يلي:

- مراجعة أوراق الإجابة المخصصة لتقدير الدرجات لكل مادة قبل الشروع في التصحيح ورصد الدرجات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

- الالتزام بورقة الإجابة المخصصة لتصحيح المواد الدراسية أثناء مناقشة الإجابات البديلة والحصول على موافقة المعلم المسؤول. درجة مقطع المقال تكون على يسار الإجابة، وليست إجابة الطالب.

- توقيعات المصحح والمراجع موجودة بجوار درجة السؤال المخصص له بالاسم وعلى المرآة خارج ورقة الامتحان.

- قم بمراجعة الأوراق التي تكون أقل من درجة النجاح بثلاث نقاط بعناية.

- سرعة إرسال نتائج العينة العشوائية قبل البدء بعملية التقدير الشامل. - إذا لم يكن للمقطع إجابة، فسيتم كتابته على أنه مفقود ولن يتم منح درجته "صفر". فقط للإجابات غير الصحيحة، يتم إعطاء درجة صفر.

- مراجعة الأوراق التي حصلت على العلامة النهائية وكذلك تلك التي حصلت على علامة الصفر بعناية وكتابة توقيع المعلم الأول بوضوح على الغلاف (يستحق أم لا).

يجب على رئيس لجنة التصحيح (المرحلة الأولى) إعداد إحصائية تقريبية لنسبة النجاح لكل فرع ومن ثم نسبة عامة للموضوع بأكمله.

لفحص النتائج من المواقع الخاصة بالنتيجة تابع القراءة :

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين