الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كاميرا المراقبة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قصة وعبرة منقولة ... 
قصة امرأة وضعت كاميرا في منزلها لتراقب نفسها فكانت المفاجأة ..!!
امرأة جميلة.. كانت تعيش حياتها العادية .. فقررت أن تفعل شيئا جديدا .. لم يفعله أحد قبلها .. حيث قررت أن تراقب نفسها عن طريق عمل كاميرات فى بيتها .. 
فترى ما تفعله فى حياتها .. وتراجع تصرفاتها .. الأغرب من ذلك أنها قررت أن تجعل صديقاتها .. يشاركونها هذا الاختبار ويراقبن هن الاخريات تصرفاتها .. ويحكمن على أفعالها  وما تفعله فى حياتها اليومية.....وبالفعل بدأت المرأة فى تنفيذ فكرتها.. وقامت بتثبيت كاميرات ..... في جميع غرف المنزل ....

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ووافقت صديقاتها على أن يراقبنها ... ومع أول اليوم لتطبيق هذه التجربة ..... تقول هذه السيدة إنها قد شعرت بشىء غريب .... لم تشعره من قبل ..
فبمجرد أنها شعرت أنها تحت رقابة هذه الكاميرات .. جعلها مرتبكة .. ومضطربة ..وخائڤة .. من كل شىء تفعله 
فهى تشعر أن تصرفاتها الآن .. يجب أن تكون محسوبة .. حتى عندما يشاهدها أصدقاؤها .. يجب أن تكون على أكمل صورة أمامهم .
وتقول بدأت أحاول أن أعيش حياتي العادية .. وأتجاهل الكاميرا .. وفجأة رن جرس التليفون فكانت إحدى صديقاتى ..

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

التى كنا نتحدث معا فى التليفون بالساعات .. لنتكلم ونغتاب الكثيرين .. ولكن هذه المرة لم أستطع أن أتحدث معها طويلا ..
خوفا من الكاميرا التي تراقبني .. وأغلقت التليفون معها سريعا خشية أن أخطئ فى أى شيء .. ومرت الدقائق .. والساعات ..
وكلما كنت أريد أن أفعل أى شىء معين كنت أعتاد عليه .. أفكر أن هناك كاميرا وأن الكاميرا تراقبنى ..والناس سوف تراني .. وأنا أفعله .. فأتراجع سريعا ....
أحسست بضيق نفسى .. وشعرت بالخنقة .. بدأت أبحث عن أحد لألجأ إليه .. وقمت لا إراديا فتوضأت لأصلى لأول مرة منذ سنوات طويلة .. انقطعت فيها عن الصلاة .. وشغلتني الحياة الدنيا ..وسجدت بين يدى الله .. أصلي..وأبكي ..
فشعرت بعدها براحة .. وطمأنينة كبيرة .. لا يعادلها أي شيء...

انت في الصفحة 1 من صفحتين